عقوبة مغلظة على يوسف البلايلي بعد تعديه على حَكمة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:40:57+03:00

اخبار الرياضة، 10 34 ص الخميس 18 أبريل 2024 يوسف البلايلي لاعب مولودية .،عقوبة مغلظة على يوسف البلايلي بعد تعديه على حَكمة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعقوبة مغلظة على يوسف البلايلي بعد تعديه على حَكمة.. «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:34 ص | الخميس 18 أبريل 2024

يوسف البلايلي لاعب مولودية الجزائر

أثار اللاعب الجزائري يوسف البلايلي، جناح مولودية الجزائر، حالة من الجدل، خلال الساعات الأخيرة بعد تعديه على حَكمة مباراة فريقه ضد وداد تلمسان في إطار منافسات دور ربع نهائي كأس الجزائر.

البلايلي يواصل الشغب في الدوري الجزائري

وتداول مقطع فيديو، على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه البلايلي وهو يمسك بيد الحكمة، محاولًا صدها عن منحه البطاقة الصفراء، وليست المرة الأولى التي يدخل فيها لاعب المولودية في مناوشات مع حكام المباريات، إلا أن ما أشعل الجدل هذه المرة هو كون الحكم امرأة، بعدما استعان الاتحاد الجزائري بالنساء في إدارة تحكيم المباريات بدايةً من الموسم الجاري.

[embedded content]

عقوبة مغلظة على البلايلي بعد تعديه على حكمة

ووفقًا للتقارير الجزائرية، اليوم الخميس، فإن هناك عقوبة مغلظة تنتظر البلايلي بعد تصرفه غير الأخلاقي، لافتة إلى أن قرار العقوبة لم يصدر بشكل رسمي حتى الآن، وأن العقوبة المتوقعة هي الإيقاف لمدة تتعدى الـ6 مباريات، بالإضافة لعقوبة مالية.

وكان اللاعب صاحب الـ32 عامًا قد تعرض للإيقاف لمدة 6 مباريات مع بداية الموسم الجاري، لاعتراضه على الحكام أيضًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقوبة مغلظة على يوسف البلايلي بعد تعديه على حَكمة.. «فيديو»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار