حسام حسن في ورطة قبل مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:28:47+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 18 أبريل 2024 10 17 ص تلقى حسام حسن المدير الفني .،حسام حسن في ورطة قبل مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام حسن في ورطة قبل مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 18/أبريل/2024 - 10:17 ص

تلقى حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول عدد من الأخبار غير الجيدة خلال الفترة الأخيرة، خلال الاستعداد لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا فى تصفيات كأس العالم 2026

وأصبح حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر فى ورطة حقيقة بسبب الجبهة اليسرى لمنتخب مصر الأول قبل مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بسبب إصابة محمد شكري بالرباط الصليبي الظهير الأيسر لفريق سيراميكا كليوباترا، بجانب إيقاف محمد حمدي اللاعب الأساسي للمنتخب بسبب الطرد أمام الكونغو الديمقراطية في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، ورفض فيفا إعفاء اللاعب من الإيقاف.

ويرغب حسام حسن في أن يتواجد ظهير أيسر لمنتخب مصر خلال المعسكر المقبل، من أجل خوض المباراتين بشكل جيد للتأهل بشكل شبه رسمي الي كأس العالم.

ويذكر أن منتخب مصر الأول استطاع الفوز أمام منتخب نيوزلندا فى بطولة كأس عاصمة مصر فى أولى مباريات المنتخب الوطني تحت قيادة حسام حسن، ثم خسر أمام منتخب كرواتيا فى المباراة النهائية برباعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام حسن في ورطة قبل مواجهة منتخب مصر أمام بوركينا وغينيا في تصفيات كأس العالم 2026،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار