رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية يبحث سبل التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T10:06:20+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية يبحث سبل التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قام اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والعضو المنتدب، بزيارة رسمية إلى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قام اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والعضو المنتدب، بزيارة رسمية إلى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وذلك في إطار حرص شركة الصرف الصحي بالإسكندرية على تعزيز علاقاتها مع المؤسسات التعليمية والبحثية الرائدة في مجال المياه والصرف الصحي.

و ناقش الجانبان خلال اللقاء، الذي جرى بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين، سبل تعزيز التعاون في المجالات التالية:

المعامل: تهدف الاتفاقية إلى تبادل الخبرات والتعاون في مجال إنشاء وتطوير المعامل الخاصة بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بما يتماشى مع أحدث المعايير الدولية.

ويهدف هذا التعاون إلى رفع كفاءة ودقة التحاليل التي تجريها الشركة، مما يساهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

التدريب العلمي والفني: تسعى الاتفاقية إلى تصميم وبرامج تدريبية متخصصة لتطوير مهارات كوادر شركة الصرف الصحي في مختلف المجالات ذات الصلة، بما في ذلك التشغيل والصيانة وإدارة مشروعات المياه والصرف الصحي ويهدف هذا التعاون إلى رفع مستوى الكفاءة والمهارات لدى موظفي الشركة، مما يساهم في تحسين الأداء وتحقيق أفضل النتائج.

دعم الوحدات البحثية: تهدف الاتفاقية إلى تعزيز التعاون البحثي بين شركة الصرف الصحي والإكاديمية العربية في مجال تطوير تقنيات جديدة ومعالجات فعالة لمشكلات التلوث والصرف الصحي ويهدف هذا التعاون إلى إيجاد حلول مبتكرة للتحديات التي تواجهها الشركة في مجال معالجة مياه الصرف الصحي، بما يساهم في حماية البيئة وتحسين صحة المواطنين.

التميز الحكومي: تتطلع الاتفاقية إلى تبادل الخبرات في مجال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال الأداء الحكومي، بما يساهم في تحسين كفاءة وفعالية العمليات في شركة الصرف الصحي و يهدف هذا التعاون إلى تعزيز الشفافية والمساءلة في الشركة، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أكد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية والعضو المنتدب، على أهمية التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، باعتبارها صرحًا علميًا رائدًا يتمتع بخبرة واسعة في مجال المياه والصرف الصحي. وأشار إلى أن هذا التعاون سيساهم في تحقيق أهداف شركة الصرف الصحي في تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين، وتعزيز استدامة مشروعات المياه والصرف الصحي في مصر.

من جانبه، أشاد الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا والنقل البحري بدور شركة الصرف الصحي بالإسكندرية في الحفاظ على البيئة وصحة المواطنين. وأكد على التزام الأكاديمية العربية بتقديم الدعم الكامل للشركة في مختلف المجالات ذات الصلة

وختامًا، اتفق الجانبان على تبادل الدروع التذكارية تأكيدًا على عمق علاقات التعاون بينهما.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية يبحث سبل التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار