كرتونة البيض بـ140 جنيهًا مبادرة جديدة لـ الزراعة في ميادين القاهرة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T09:57:19+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كرتونة البيض بـ140 جنيهًا.. مبادرة جديدة لـ«الزراعة» في ميادين القاهرة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إطلاق 10 منافذ متنقلة لبيع بيض المائدة بسعر 140 جنيها للكرتونة، فى الميادين بالقاهرة الكبرى وذلك في .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إطلاق 10 منافذ متنقلة لبيع بيض المائدة بسعر 140 جنيها للكرتونة، فى الميادين بالقاهرة الكبرى وذلك في إطار مساهمة الوزارة ضمن خطة الحد من الغلاء وخفض الأسعار.

كشف سعيد صالح، مستشار وزير الزراعة، أن تلك المنافذ تجوب المناطق الشعبية والنائية، فضلا عن الميادين العامة وأماكن تجمع المواطنين، للتيسير عليهم، لافتا إلى أنه تم أيضا ضخ كميات من بيض المائدة بنفس الأسعار، بمنافذ وزارة الزراعة فضلا عن معرض خير مزارعنا لأهالينا بموقع الزراعات المحمية بالدقي.

الجدير بالذكر أنه تم إطلاق 3 قوافل لمنافذ متنقلة الأسبوعين الماضيين قوامها 10 سيارات محملة بكميات من بيض المائدة للطرح للمواطنين بسعر 140 جنيهًا للكرتونة الواحدة، وذلك للمساهمة في خفض العب عن كاهل المواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كرتونة البيض بـ140 جنيهًا.. مبادرة جديدة لـ«الزراعة» في ميادين القاهرة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار