التعليم العالي لا عودة لـ شيت الامتحانات نعتمد على المنصات الإلكترونية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T09:55:05+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «التعليم العالي»: لا عودة لـ«شيت الامتحانات».. نعتمد على المنصات الإلكترونية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، حقيقة عودة الشيت مرة أخرى للكليات، وظهوره مع قرب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الحكومية، حقيقة عودة «الشيت» مرة أخرى للكليات، وظهوره مع قرب امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024، مؤكدين أنه لا يوجد حاليا ما يسمى بالشيت الجامعي، خاصة بعد تحويل الكتب الجامعية إلى إلكترونية وعبر المنصات التعليمية المختلفة.

وأكد عدد من رؤساء الجامعات، أنه لا يوجد ما يسمى بـ«الشيت الجامعي»، وأن الطلاب سيؤدون امتحانات العملي والشفهي ونهاية العام، وفقا للجدول والخريطة الزمنية المعلنة.

موقف «الجامعات الحكومية» من «الشيت»

قال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ وعضو المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، في تصريح لـ«الوطن»، إن امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 في موعدها، لافتا إلى أنه لا يوجد مايسمى بالشيت في آخر الكتب الجامعية.

وأوضح أن الجامعة نجحت في تحويل الكتب الجامعية إلى إلكترونية، منذ الإعلان عن ذلك قبل 3 سنوات، مؤكدا أنه جرى التشديد على تطبيق كل الإجراءات والقواعد التي أقرها المجلس الأعلى للجامعات الحكومية.

الامتحانات إلكترونية في جامعة الجلالة

وصرح الدكتور محمد الشناوي، رئيس جامعة الجلالة، بأنه لا يوجد ما يسمى بالشيت في الكتاب الجامعي، منوها إلى أن جميع الامتحانات إلكترونية، ووفقا لقواعد وضوابط المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، مؤكدا أن جميع المناهج الدراسية خاصة كليات القطاع الإنساني إلكترونية عبر المنصات التعليمية المتميزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «التعليم العالي»: لا عودة لـ«شيت الامتحانات».. نعتمد على المنصات الإلكترونية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار