تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم كثافات في هذه المناطق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T09:28:53+03:00

اخبارالمنوعات، استعرض برنامج صباح الخير يا مصر ، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من .،تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم كثافات في هذه المناطق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم.. كثافات في هذه المناطقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي وهالة الحملاوي، الحالة المرورية اليوم الخميس 18 أبريل 2024.

شارع صلاح سالم يشهد كثافات مرورية

وأشار التقرير إلى أن شارع صلاح سالم يشهد كثافات مرورية متقطعة على امتداد الطريق حتى الوصول لتقاطع كوبري أكتوبر، وبعد تقاطع الكوبري تبدأ الكثافات تقل على نحو تدريجي، وتستمر حتى مستشفى العباسية وستبدأ في الاختفاء عند محطة مترو الاستاد.

شارع الموسكي به سيولة مرورية في الوقت الحالي

وأوضح التقرير أن شارع الموسكي به سيولة مرورية في الوقت الحالي، لكن من المتوقع أن يشهد كثافات مرورية كبيرة خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن شارع رمسيس باتجاه العباسية يحتوي على كثافات مرورية متقطعة، ولكنها تبدأ من ميدان رمسيس وصولا للعباسية حتى شارع الخليفة المأمون بمنطقة مصر الجديدة.

ويشهد شارع الهرم بداية من المستشفى كثافات مرورية متقطعة حتى محافظة الجيزة، وتوجد كثافات مرورية عالية عند كوبري الروضة مستمرة حتى نفق الملك الصالح، ويشهد شارع فيصل كثافات نسبية تبدأ من آخر شارع فيصل حتى الطوابق، حيث توجد هناك كثافات مرورية كبيرة تبدأ تقل حتى محطة التعاون.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل الحالة المرورية في القاهرة والجيزة اليوم.. كثافات في هذه المناطق،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم