حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة رياح وشبورة مائية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-1T00:56:04+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 01 مايو 2024 12 50 ص كشفت هيئة الأرصاد الجوية، .،حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة رياح وشبورة مائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. رياح وشبورة مائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 01/مايو/2024 - 12:50 ص

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة خلال الـ 6 أيام المقبلة من الأربعاء 1 مايو إلى الاثنين 6 مايو، مؤكدة أن البلاد تشهد نشاطا للرياح وشبورة مائية.

حالة الطقس خلال 6 أيام المقبلة

ووفقا لبيان هيئة الأرصاد، فيسود طقس حار نهارا على أغلب الأنحاء معتدل على السواحل الشمالية وشديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

طقس اليوم الأربعاء 

ووفقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية، سيكون هناك نشاط للرياح على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

كما تشهد منطقة الوجه البحري ومدن القناة، شبورة مائية في الصباح الباكر، ورياحًا معتدلة بسرعة 28 كم/س، وطقسًا مشمسًا، فيما تكون الرياح معتدلة بسرعة 24 كم/س، وذلك على منطقة السواحل الشمالية الغربية، مع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر وطقس مشمس خلال فترات النهار.

وتنشط الرياح أحيانًا بسرعة 30 كم/س، على كل من مناطق جنوب وسلاسل جبال البحر الأحمر وشمال الصعيد وجنوب الصعيد.

طقس الخميس المقبل

تنشط الرياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد، مع وجود شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حالة الطقس من الجمعة إلى الاثنين

سيكون هناك نشاطا للرياح على جميع أنحاء الجمهورية على فترات متقطعة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس خلال الـ 6 أيام المقبلة.. رياح وشبورة مائية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار