زعيم المعارضة التركية يستعد للقاء أردوغان
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T08:58:09+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية 8211; أعلن زعيم حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة .،زعيم المعارضة التركية يستعد للقاء أردوغان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليزعيم المعارضة التركية يستعد للقاء أردوغانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – أعلن زعيم حزب الشعب الجمهوري وزعيم المعارضة التركية أوزجور أوزال، قبوله دعوة الرئيس رجب طيب أردوغان، للقاء به.

وقال زعيم حزب الشعب الجمهوري أوزجور أوزال، الذي حقق حزبه نجاحًا تاريخيًا في الانتخابات البلدية التي أجريت في 31 مارس، إنه مستعد لمقابلة الرئيس أردوغان.

وكان أردوغان دعا مؤخرا عقب اجتماع مجلس الوزراء،  رئيس حزب الشعب الجمهوري أوزجور للقاءه، وقال: “بابنا مفتوح للسيد أوزال، لدينا العديد من المواضيع التي يجب تغطيتها، نجلس ونتحدث بمجرد قدومهم للزيارة”.

وحصل حزب الشعب الجمهوري على أكبر عدد من البلديات في الانتخابات الأخيرة، متغلبا لأول مرة على حزب العدالة والتنمية الحاكم.

ووفق قناة “هالك تي في”؛ أعلن أوزال أنه سيلتقي وجهًا لوجه مع الرئيس أردوغان في الأيام المقبلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زعيم المعارضة التركية يستعد للقاء أردوغان،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار