3 مباريات اليوم في دوري NILE الإسماعيلي يصطدم بـ زد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T08:41:03+03:00

اخبار الرياضة، 08 37 ص الخميس 18 أبريل 2024 فريق زد إف سي .،3 مباريات اليوم في دوري NILE الإسماعيلي يصطدم بـ زد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي3 مباريات اليوم في دوري NILE.. الإسماعيلي يصطدم بـ زدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:37 ص | الخميس 18 أبريل 2024

فريق زد إف سي

تستمر اليوم الخميس، منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة دوري NILE، بثلاث مباريات في غاية القوة، إذ يصطدم سيراميكا كليوباترا بالاتحاد السكندري، ويضرب مودرن فيوتشر موعدًا مع نظيره فاركو، بينما يحل زد ضيفًا ثقيًلا على الإسماعيلي.

سيراميكا كليوباترا VS الاتحاد السكندري

يستضيف فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي نظيره الاتحاد السكندري تحت قيادة فنية للمخضرم طارق العشري، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على استاد «المقاولون العرب».

يدخل «زعيم الثغر» المباراة وهو يحتل المركز الرابع من جدول ترتيب دوري NILE برصيد 27 نقطة جمعها من 16 مباراة، بينما يأتي فريق أيمن الرمادي في المركز السادس برصيد 23 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات.

ويسعى الاتحاد إلى العودة من جديد لنغمة الانتصارات بعد الهزيمة بثلاثية نظيفة أمام الزمالك في الجولة السابقة، بينما تعادل سيراميكا كليوباترا ضد المصري البورسعيدي بهدف لمثله، لحساب الجولة ذاتها.

تبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم إسبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم إسبورتس 2.

مودرن فيوتشر VS فاركو

يضرب فريق مودرن فيوتشر بقيادة مديره الفني تامر مصطفى، موعدًا مع نظيره فاركو تحت قيادة فنية للمدرب أحمد خطاب، في السابعة مساءً، على «استاد القاهرة الدولي».

يدخل فيوتشر المباراة وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 15 مباراة، بينما يأتي الفريق البرتقالي في المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة جمعها من نفس العدد من المباريات.

ويأمل طارق مصطفى في تحسين وضع فريقه محليًا بعد توديع المنافسات الإفريقية «الكونفدرالية» من دور ربع النهائي على حساب الزمالك، بينما يُمني «خطّاب» النفس في خطف الثلاث نقاط ومحاولة النجاة من منطقة الهبوط.

تبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم إسبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم إسبورتس 2.

الإسماعيلي VS زد

يستقبل استاد «الإسماعيلية»، مباراة في غاية القوة بين أصحاب الأرض والجماهير؛ الإسماعيلي بقيادة مدربهم إيهاب جلال، ونظيره زد والذي يقوده فنيًا مجدي عبد العاطي، في السابعة مساءً. يحتل الدراويش المركز الرابع عشر من جدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة جمعها من 17 مباراة، بينما تأتي كتيبة مجدي عبد العاطي في المركز الخامس برصيد 24 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات.

ويتطلع «جلال» لتحسين موقف الدراويش في جدول ترتيب المسابقة بعد أن تعادل المباراة الأخيرة أمام مودرن فيوتشر بهدف لمثله، بينما يدخل «عبد العاطي» المباراة جريحًا بعد تعرضه لهزيمة قاتلة أمام الأهلي بهدف نظيف.

تبث المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم إسبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم إسبورتس 1.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 مباريات اليوم في دوري NILE.. الإسماعيلي يصطدم بـ زد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار