دبلوماسى روسى يستبعد فكرة الاستئناف المبكر للبرنامج النووي الإيراني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T05:04:23+03:00

عربي ودولي، استبعد نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف، مسألة الاستئناف المبكر للعمل بخطة .،دبلوماسى روسى يستبعد فكرة الاستئناف المبكر للبرنامج النووي الإيراني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليدبلوماسى روسى يستبعد فكرة الاستئناف المبكر للبرنامج النووي الإيرانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استبعد نائب وزير الخارجية الروسى سيرجى ريابكوف، مسألة الاستئناف المبكر للعمل بخطة العمل الشاملة المشتركة، مُشيرًا إلى أن آفاق إحياء البرنامج النووي الإيراني تبدو ضئيلة للغاية.

وأشار المسئول الروسي -في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "تاس" الروسية- إلى أن مسألة الاستئناف الكامل للعمل بخطة العمل الشاملة المشتركة للبرنامج النووي الإيراني لا يبدو أنها ستكون محققة في المستقبل القريب.

وشدد الدبلوماسي الروسي على أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة لن تجعل الأمر أكثر أهمية، لافتًا إلى أن الولايات المتحدة دائما ما تستخدم الملف الإيراني كأداة لتصفية الحسابات السياسية الداخلية.

جدير بالذكر أنه في عام 2015، توصل الأعضاء الخمسة الدائمون في التابع للأمم المتحدة وألمانيا إلى اتفاق نووي مع إيران من أجل معالجة الأزمة المتعلقة ببرنامجها النووي.

وقرر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، في مايو 2018، الانسحاب من الاتفاقية، حيث فرضت واشنطن حينها أشد العقوبات ضد طهران، لكن الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن أكد مرارًا وتكرارًا دعمه للعودة إلى الاتفاق النووي.

يُذكر أن كلًا من روسيا والمملكة المتحدة وألمانيا والصين والولايات المتحدة وفرنسا أجرت في إبريل 2022 مناقشات مع إيران في فيينا حول إحياء خطة العمل الشاملة المشتركة في نسختها الأصلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل دبلوماسى روسى يستبعد فكرة الاستئناف المبكر للبرنامج النووي الإيراني،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار