مجموعة السبع نشعر بالقلق إزاء الأزمة في غزة وندعو إلى إعادة الاستقرار في الشرق الأوسط
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T02:30:11+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مجموعة السبع: نشعر بالقلق إزاء الأزمة في غزة.. وندعو إلى إعادة الاستقرار في الشرق الأوسط ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دعا وزراء خارجية مجموعة السبع، اليوم الخميس، من خلال بيان، إلى إعادة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام  ، وأن مخاطر الوضع في الشرق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دعا وزراء خارجية مجموعة السبع، اليوم الخميس، من خلال بيان، إلى إعادة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط بشكل عام  ، وأن مخاطر الوضع في الشرق الأوسط يمكن أن تؤثر على التجارة وسلاسل التوريد.

كما أكد وزراء خارجية مجموعة السبع على إحساسهم القوي بالوحدة في وقت يواجه العالم فيه تهديدات خطيرة للنظام الدولي.

وأشاروا إلى أهمية خفض التصعيد وضرورة الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط، ودعا وزراء مجموعة السبع، الإسرائيليين والفلسطينيين إلى اتخاذ خطوات لبناء الثقة نحو تحقيق حل الدولتين.

وأدان وزراء خارجية مجموعة السبع بشدة جميع أشكال العنف ضد المدنيين، كما أكدوا على استمرار مساعدة الفلسطينيين على تعزيز اكتفائهم الاقتصادي الذاتي، ودعا الوزراء في بيانهم المجتمع الدولي إلى تقديم دعم واسع ومستدام لوكالة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا". 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مجموعة السبع: نشعر بالقلق إزاء الأزمة في غزة.. وندعو إلى إعادة الاستقرار في الشرق الأوسط ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار