العراق نجحنا فى منع الهجمات الإرهابية انطلاقا من أراضينا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-18T01:24:23+03:00

عربي ودولي، أكد المتحدث بأسم القوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، الأربعاء، أن الحكومة .،العراق نجحنا فى منع الهجمات الإرهابية انطلاقا من أراضينا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعراق: نجحنا فى منع الهجمات الإرهابية انطلاقا من أراضينافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد المتحدث بأسم القوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، الأربعاء، أن الحكومة العراقية نجحت، عبر الدبلوماسية والحوار؛ في الوصول إلى "التهدئة التي يشهدها العراق حاليا، ومنع هجمات التنظيمات الإرهابية؛ انطلاقاً من الأراضي العراقية.

وحذر المتحدث - في تصريح أذاعته وكالة الأنباء العراقية (واع) - من أن "الوضع شمال شرق سوريا مقلق للغاية، لاستمرار تواجد تنظيمات إرهابية كتنظيمى القاعدة وداعش الارهابيين وجزء منهم يتواجد في السجون، ومخيم الهول الذي يضم - بمفرده - 60 ألف شخص"، مشيرا إلى أن "التحالف الدولي" أسس - بطلب من الحكومة العراقية - لمساندتها في الحرب على عصابات داعش الإرهابية؛ وحالياً انتفت الحاجة لوجود التحالف؛ لأن العراق حقق " على داعش بدماء عراقية ومساندة ودعم دوليين".

وحذر من مخاطر ظهور جيل جديد من الإرهابيين بسبب "غسيل الأدمغة" الذي يتعرض له الأطفال و"المراهقون" في مخيم "الهول" في سوريا من قبل "زوجات عناصر تنظيم داعش؛ وهو بمثابة "قنبلة"؛ ما لم تتم معالجة الوضع هناك.

كما حذر المتحدث العراقي من مخاطر اشتعال حرب شاملة في المنطقة؛ نتيجة تداعيات استمرار "العدوان الصهيوني"، الذى يواصل جرائم الإبادة بحق الشعب الفلسطيني في غزة، والتي وقع ضحيتها أكثر من 30 ألف شهيد وهذا أثر على الوضع الإقليمي وعلى العراق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العراق: نجحنا فى منع الهجمات الإرهابية انطلاقا من أراضينا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار