البحرية المغربية تنقذ 131 شخصا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير مشروعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T22:06:17+03:00

عربي ودولي، أنقذت البحرية المغربية، اليوم الأربعاء 131 شخصًا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير .،البحرية المغربية تنقذ 131 شخصا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير مشروعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبحرية المغربية تنقذ 131 شخصا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير مشروعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقذت البحرية المغربية، اليوم الأربعاء 131 شخصًا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير مشروعة.

وأوضح بيان للقيادة العامة للقوات المسلحة الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، أن ذلك جاء خلال عمليتين منفصلتين، على بعد خمسين كلم شمال – شرق مدينة العيون المغربية.

وأشار البيان إلى أن هؤلاء الأشخاص ينحدرون من بلدان إفريقية من بينهم 27 امرأة و8 قاصرين، كانوا يعتزمون التوجه إلى جزر الكناري.

وأفاد بأن الأشخاص الذين تم إنقاذهم تلقوا الإسعافات الضرورية قبل نقلهم سالمين إلى ميناء العيون المغربي وتسليمهم لسلطات الأمن المغربي المختصة للقيام بالإجراءات الإدارية الجاري العمل بها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرية المغربية تنقذ 131 شخصا أثناء محاولتهم الهجرة بطريقة غير مشروعة،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار