مصطفى بكري لـ علاء مبارك المحامي فريد الديب كشف أكاذيبك على الهواء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:58:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مصطفى بكري لـ علاء مبارك: المحامي فريد الديب كشف أكاذيبك على الهواء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي رد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على اتهام علاء مبارك له بتقدمه ببلاغ يتهم فيه شقيقه جمال مبارك بسرقة 75 طنا من الذهب من البنك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


رد الإعلامي وعضو مجلس النواب مصطفى بكري على اتهام علاء مبارك له بتقدمه ببلاغ يتهم فيه شقيقه جمال مبارك بسرقة 75 طنا من من البنك المركزي.

وقال مصطفى بكري في تغريدة له على موقع «X» تويتر سابقا، «ياسيد علاء مبارك كف عن الكذب، كف عن الإدعاءات المغلوطة، لاتستدر عطف الناس بالأكاذيب».

https://t.co/3a8DMthGrRياسيد علاء مبارك كف عن الكذب ، كف عن الإدعاءات المغلوطه ، لاتستدر عطف الناس بالأكاذيب ، أنا لم أتقدم ببلاغ أتهم فيه شقيقك جمال بسرقة الذهب ، أنت إستشهدت بفريد الديب المحامي ، وهاهو فريد الديب يعتذر لي علنا ويقول أنه أخطأ ، مارأيك ، هل ستعتذر أم تكابر؟

— مصطفى بكري (@BakryMP) April 17, 2024

وأكد مصطفى بكري في تغريدته «أنا لم أتقدم ببلاغ أتهم فيه شقيقك جمال بسرقة الذهب، أنت استشهدت بفريد الديب المحامي، وهاهو فريد الديب يعتذر لي علنا، ويقول إنه أخطأ، مارأيك، هل ستعتذر أم تكابر؟.

وأرفق مصطفى بكري بتغريدته رابطا للفيديو الذي يعتذر فيه فريد الديب عن مزاعم اتهام مصطفى بكري لجمال مبارك بسرقة الذهب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى بكري لـ علاء مبارك: المحامي فريد الديب كشف أكاذيبك على الهواء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار