محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المخابز السياحية للتأكد من الالتزام بالأسعار والوزن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-30T14:54:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المخابز السياحية للتأكد من الالتزام بالأسعار والوزن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من مخابز العاصمة، تضمنت المرور على مجمع مخابز مدينة نصر للتأكد من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قام اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من مخابز العاصمة، تضمنت المرور على مجمع مخابز مدينة نصر للتأكد من التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، والإعلان عن أسعار وأوزان رغيف الخبز السياحي فى مكان ظاهر.

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز السياحية والافرنجية لمتابعة خفض أسعار الخبز الحر بعد انخفاض أسعار الدقيق فى السوق المحلية، طبقًا للقرار الوزارى والذى ينص على أن تكون أسعار الخبز السياحي الحر وزن ٨٠ جرام ١٥٠ قرش ووزن ٤٠ جرام ٧٥ قرش ووزن ٢٥ جرام ٥٠ قرش، كما شمل القرار الوزاري اسعار الفينو ب ١٥٠ قرش لوزن ٥٠ جرام و١٠٠ قرش لوزن ٣٥ جرام.

وأضاف محافظ القاهرة أنه لن يسمح باستغلال بعض أصحاب المخابز السياحية للمواطنين وأن الحملات مستمرة لمتابعة الالتزام بالأسعار والاوزان المقررة.

كما تفقد محافظ القاهرة خلال الجولة عددًا من منافذ بيع السلع التموينية لمتابعة توافر السلع مؤكدًا على إستمرار المحافظة فى مواجهتها الحازمة لكافة صور الغش التجارى.

رافق المحافظ فى جولته الدكتور إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وناصر ثابت مدير مديرية تموين القاهرة وعدد من قيادات المحافظة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ القاهرة يتفقد عددًا من المخابز السياحية للتأكد من الالتزام بالأسعار والوزن،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار