موعد صرف معاشات مايو 2024 هتقبض مع الإجازة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:51:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : موعد صرف معاشات مايو 2024.. هتقبض مع الإجازة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي موعد صرف معاشات مايو 2024 يبحث ما يقارب من 11 مليون مواطن من أصحاب المعاشات عبر شبكة الإنترنت للتعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


موعد صرف معاشات مايو 2024 .. يبحث ما يقارب من 11 مليون مواطن من أصحاب المعاشات عبر شبكة الإنترنت للتعرف على موعد صرف معاشات شهر مايو 2024، خاصة بعد تطبيق قرار الحد الأدني للمعاشات وفقا لما نص عليه قرار الهيئة القومية للتامينات الاجتماعية والمعاشات من أجل تحسين دخول المواطنين من مختلف الفئات.

موعد صرف معاشات مايو 2024

وفي هذا الصدد، تواصل الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، الاستعداد لـ صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة، حيث حددت يوم الأربعاء 1 من مايو 2024، ويستمر الصرف لمدة 6 أيام، وينتهي صرف المعاشات يوم 6 مايو 2024 المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي سبق ووجه بصرف الزيادة الجديدة مع المعاشات قبل شهر رمضان لاستفادة المواطن منها، نظرًا لحرصه على المواطن المصري، ولرفع المعاناة عن المواطن المصري ولهذا نعرض لكم أماكن و موعد صرف معاشات مايو 2024 .

وتستعرض الموجز خلال السطور التالية أماكن صرف المعاشات التي أتاحتها الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، والتي تتمثل في الآتي:

موعد صرف معاشات مايو 2024

أماكن وموعد صرف معاشات مايو 2024

أماكن صرف المعاشات

الصرف من خلال البريد المصري. ماكينات الصرف الآلي ATM الخاصة بالبنوك. البريد المصري. البنوك التجارية وبنوك القرى. منافذ شركة فورى. فروع بنك ناصر الاجتماعي.

كما قامت الهيئة القومية للتأمين الأجتماعي بإتاحة إمكانية الاستعلام عن قيمة المعاشات من خلال الموقع الإلكتروني التابع لها للتسهيل عن المواطنين عن طريق اتباع الخطوات التالية:

= الدخول إلى موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية= تسجيل اسم المستخدم صحيح المستفيد من المعاش.= إدخال كلمة المرور الخاصة بالمستخدم.= الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم.= يتم ظهور قيمة المعاش بالزيادة المقررة.= صرف معاشات شهر مايو 2024 عن طريق الهواتف المحمولة وبنك ناصر الاجتماعي.

إقرأ أيضًا:

موعد صرف المعاشات والدفعة الثالثة من متجمد العلاوات الخمس

بالصور.. رئيس البريد يتفقد مكاتب بريد الدقهلية لمتابعة حركة انتظام صرف المعاشات

المرتب هينزل قريب.. موعد صرف مرتبات شهر أبريل 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد صرف معاشات مايو 2024.. هتقبض مع الإجازة،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار