اقتحم ابنها مجال الغناء… شاهدوا الديو الأول بين الأم وابنها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:33:47+03:00

اخبار الفن، أصدرت الفنانة اللبنانيّة ليال عبود أغنيتها الجديدة بعنوان Fire مع فنان الراب الشاب .،اقتحم ابنها مجال الغناء… شاهدوا الديو الأول بين الأم وابنها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياقتحم ابنها مجال الغناء… شاهدوا الديو الأول بين الأم وابنهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصدرت الفنانة اللبنانيّة ليال عبود أغنيتها الجديدة بعنوان "Fire" مع فنان الراب الشاب Javari في أولى تجاربه الفنيّة، وذلك على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عادل سرحان. ولكم من هو Javari الّذي أطلّ مع ليال في أحدث أعمالها؟

 تبيّن أن Javari هو الإسم الفنّي لجاد إبن ليال عبود الوحيد، والّذي اختار أن يقتحم مجال الغناء للمرّة الأولى مع والدته، وقد قام بكتابة كلمات مقاطع الراب الّتي أدّاها في هذا العمل الجديد.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اقتحم ابنها مجال الغناء… شاهدوا الديو الأول بين الأم وابنها،وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار