أحمد صالح يوضح كيف بدأ مجال علم النفس لإرشاد متابعيه على اليوتيوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T20:29:20+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتأحمد صالح يوضح كيف بدأ مجال علم النفس لإرشاد متابعيه على اليوتيوبأحمد صالح .،أحمد صالح يوضح كيف بدأ مجال علم النفس لإرشاد متابعيه على اليوتيوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد صالح يوضح كيف بدأ مجال علم النفس لإرشاد متابعيه على اليوتيوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات أحمد صالح يوضح كيف بدأ مجال علم النفس لإرشاد متابعيه على اليوتيوب أحمد صالح

أكد اليوتيوبر أحمد صالح المعروف بـ "ناس تو داي"، إن مجال علم النفس لا يشترط أن يكون الشخص طبيبا ليتعلم ما في النفس البشرية أو فهم السلوك البشري، ولكن قد يكتسب هذا العلم أحيانا من خبراته وتجاربه في الحياة.

وأضاف قائلا: إن حكمتي التي أسير بها في الحياة "بقدر تألمك يأتي تعلمك" وهي أنه لا يمكن النجاح في الحياة دون دفع الضريبة، وهي الألم والمعاناة لاكتساب الخبرات اللازمة للتعامل مع كافة الأحداث، وأن تلك المعاناة كانت أحد أهم أسباب نجاحه على اليوتيوب في مجال علم النفس والسلوك البشري.

واختتم اليوتيوبر أحمد صالح حديثه بأنه لابد من أن تكون المعاناة هي ضريبة النجاح الباهظة التي يجب على أي إنسان دفعها، ولا مفر منها نهائيا ليستمتع بطعم النجاح لاحقا بعد معاناته وسعيه لتحقيق أهدافه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد صالح يوضح كيف بدأ مجال علم النفس لإرشاد متابعيه على اليوتيوب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار