وزير المالية الإسرائيلى لا يمكن منح الجيش شيك على بياض دون تدقيق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:37:01+03:00

عربي ودولي، نقلت صحيفة هآرتس الإسرائيلية عن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش، قوله، اليوم .،وزير المالية الإسرائيلى لا يمكن منح الجيش شيك على بياض دون تدقيق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير المالية الإسرائيلى: لا يمكن منح الجيش "شيك على بياض" دون تدقيقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نقلت صحيفة «هآرتس» الإسرائيلية عن وزير المالية بتسلئيل سموتريتش، قوله، اليوم (الأربعاء)، إنه لا يمكن منح الجيش "شيكاً على بياض" دون تدقيق داخلي.

وقال الوزير في تصريحات لإذاعة الجيش الإسرائيلي نشرتها الصحيفة، إن الجيش يحتاج لإجراء بعض التدقيق الداخلي قبل أن يصادق له على زيادة في الميزانية، وذلك بعد هجوم السابع من أكتوبر الماضي.

وأضاف "لقد أعطينا الجيش شيكاً على بياض ووثقنا به ثقة عمياء، ثم تلقينا هجوم السابع من أكتوبر. لقد سئمت من الثقة بالجيش. أحبهم وأقدرهم وأدعمهم، ولكن لست مستعداً لمنحهم شيكاً على بياض".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية الإسرائيلى: لا يمكن منح الجيش "شيك على بياض" دون تدقيق،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار