الزمالك يجهز محمود علاء وأوباما قبل موقعة دريمز في الكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T19:33:24+03:00

اخبار الرياضة، 07 31 م الأربعاء 17 أبريل 2024 تدريب الزمالك صورة .،الزمالك يجهز محمود علاء وأوباما قبل موقعة دريمز في الكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك يجهز محمود علاء وأوباما قبل موقعة دريمز في الكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:31 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

تدريب الزمالك - صورة أرشيفية

عاد نادي الزمالك للتدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية بعد الحصول على 24 ساعة راحة عقب الفوز على الأهلي بهدفين مقابل هدف في دوري NILE.

وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية وتولى جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة وتضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بجانب تدريبات حفيفة بالكرة، لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل من الناحية البدنية للمباريات المقبلة.

فيما أدى محمود علاء ويوسف أوباما ثنائي الفريق تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش المران.

وأكتفى لاعبو الفريق الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأهلي الأخيرة في الدوري بخوض تدريبات استشفائية خلال المران اليوم، حيث فضل الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الاكتفاء بخوض الأساسيين لتدريبات استشفائية، وعدم المشاركة في الفقرة الفنية أو التقسيمة خوفا من تعرضهم للإجهاد.

تفاصيل إصابة علاء وأوباما

ويعاني محمود علاء من إصابة بجزع في أربطة الأنكل، في حين خضع أوباما من قبل لجراحة في الفك، وأدى الثنائي تدريبات الجري الخفيف حول الملعب وتدريبات بالكرة في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيزهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

الزمالك يواجه دريمز في الكونفدرالية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك يجهز محمود علاء وأوباما قبل موقعة دريمز في الكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار