ملك البحرين ندعم جهود مصر ومواقفها الثابتة لنشر السلام ودعم الاستقرار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T18:51:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : ملك البحرين: ندعم جهود مصر ومواقفها الثابتة لنشر السلام ودعم الاستقرار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ملك البحرين ندعم جهود مصر ومواقفها الثابتة لنشر السلام ودعم الاستقرارطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


ملك البحرين: ندعم جهود مصر ومواقفها الثابتة لنشر السلام ودعم الاستقرار طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . أحمد علاء نشر في: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 6:49 م | آخر تحديث: الأربعاء 17 أبريل 2024 - 6:49 م

جدّد عاهل البحرين الملك حمد بن عيسى، دعم بلاده لجهود مصر ومواقفها الثابتة ودورها التاريخي المستمر لنشر السلام ودعم الاستقرار الإقليمي والعالمي.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، في قصر الاتحادية، اليوم الأربعاء، أن هذا الأمر ليس بالغريب ولا بالمستغرب على مصر.

وأوضح أن تاريخ مصر القديم يُسجل أول معاهدة سلام مكتوبة عرفها العالم، بين القائد رمسيس الثاني والمملكة الحثية في عام 1258 قبل الميلاد، وقد تضمنت بنودًا قانونية وعسكرية لسلام دائم بين المملكتين.

وكان الرئيس السيسي قد استقبل العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى، وأجريت مراسم استقبال رسمية في قصر الاتحادية.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملك البحرين: ندعم جهود مصر ومواقفها الثابتة لنشر السلام ودعم الاستقرار،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار