عقوبة قاسية ماذا ينتظر تشافي بعد طرده أمام باريس سان جيرمان؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T18:40:22+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 06 35 م كشفت تقارير صحفية .،عقوبة قاسية ماذا ينتظر تشافي بعد طرده أمام باريس سان جيرمان؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعقوبة قاسية.. ماذا ينتظر تشافي بعد طرده أمام باريس سان جيرمان؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 06:35 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية عقوبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق ، وذلك عقب طرده خلال مباراة في إياب ربع نهائي دوري .

ماذا ينتظر تشافي بعد طرده أمام باريس سان جيرمان؟

وضد باريس سان جيرمان، تلقى تشافي مجددًا البطاقة الحمراء المباشرة، وهذا هو الطرد الثالث له هذا الموسم، وحسب صحيفة سبورت الإسبانية فإن اللجنة التأديبية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم ستكون قاسية جدًا في التعامل مع هذه الأنواع من الإجراءات، ويمكن أن تتخذ بحكم منصبها عقوبة قاسية جدًا على تشافي، لكن لن يتم اتخاذ القرار في الأيام المقبلة، لأن أوقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مختلفة وقد يتم إعلان القرار في غضون أسبوعين.

وسيكون من الضروري معرفة متى وأين ينفذ تشافي العقوبة التي سيتم إعلانها من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لأنه إذا لم يكن هناك تحول جذري في نتائج، فإن تشافي سيغادر برشلونة في 30 يونيو المقبل.

الطرد الثالث هذا الموسم

وغاب تشافي عن آخر مباراتين في بطولة الدوري بعد طرده أمام أتليتكو مدريد وتم إيقافه أمام لاس بالماس وقادش.

وصرح تشافي عقب انتهاء مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان، قائلًا: أخبرت الحكم أن الأمر كان سيئًا للغاية، وأنه كان كارثة، وأن هذا الطرد يغير كل شيء، إنه علامة على التعادل لدرجة أنه يتعين علينا أن نقول ذلك



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عقوبة قاسية.. ماذا ينتظر تشافي بعد طرده أمام باريس سان جيرمان؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار