الاتحاد الأوروبى يؤيد فرض عقوبات على من يقدم مسيرات وأسلحة لأعداء إسرائيل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T18:31:38+03:00

عربي ودولي، قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على كل من يقدم طائرات مسيرة وأسلحة .،الاتحاد الأوروبى يؤيد فرض عقوبات على من يقدم مسيرات وأسلحة لأعداء إسرائيل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد الأوروبى يؤيد فرض عقوبات على من يقدم مسيرات وأسلحة لأعداء إسرائيلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قرر وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي فرض عقوبات على كل من يقدم طائرات مسيرة وأسلحة وصواريخ لأعداء إسرائيل ومن يهاجمون السفن في البحر الأحمر، بحسب ما ذكرت وكالة "رويترز"

وفى سياق آخر، قال الاتحاد الأوروبي، الثلاثاء، إنه يشعر بقلق بالغ إزاء تدهور الوضع في الضفة الغربية المحتلة، حيث استمر عنف المستوطنين وترهيبهم وتدمير المنازل والممتلكات في التصاعد بشكل حاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وأدان الاتحاد -في بيان صحفي- جميع الهجمات ضد المدنيين، بما في ذلك التقارير عن مقتل أربعة فلسطينيين.

ودعا الاتحاد الأوروبي، إسرائيل القوة القائمة بالاحتلال، إلى تكثيف الجهود لمنع تكرار عنف المستوطنين ضد الفلسطينيين، وضمان محاسبة مرتكبي الجرائم.

وجدد التأكيد على أن المستوطنات غير قانونية بموجب القانون الدولي وتشكّل عقبة أمام السلام، مُضيفًا: "في الوضع الحالي، ينبغي توجيه الجهود كافة نحو منع المزيد من التوترات وتهدئة التصعيد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد الأوروبى يؤيد فرض عقوبات على من يقدم مسيرات وأسلحة لأعداء إسرائيل،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار