الأرصاد تزف بشرى في طقس الغد الحرارة تعود للانخفاض من جديد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T18:21:38+03:00

اخبارالمنوعات، بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته درجات الحرارة اليوم على أغلب أنحاء البلاد، تبدأ .،الأرصاد تزف بشرى في طقس الغد الحرارة تعود للانخفاض من جديد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد» تزف بشرى في طقس الغد.. الحرارة تعود للانخفاض من جديدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بعد الارتفاع الملحوظ الذي شهدته درجات الحرارة اليوم على أغلب أنحاء البلاد، تبدأ الحرارة في الانخفاض مرة أخرى بداية من غد الخميس، وذلك بقيم تتراوح من 5 إلى 6 درجات مئوية، على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، وفقا لما بينته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

طقس معتدل على أغلب الأنحاء

وأضافت «الأرصاد» في بيان لها، أنه من المتوقع أن يسود غدًا طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، يكون دافئا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب وجنوب الصعيد خلال الليل.

وتنشط الرياح على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، وتكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 30 درحة مئوية، وليس هناك فرص لتكون شبورة مائية خلال الصباح الباكر.

درجات الحرارة الخميس

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة.

السواحل الشمالية: العظمى 23 درجة والصغرى 16 درجة.

جنوب سيناء: العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.

شمال الصعيد: العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة.

جنوب الصعيد: العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد» تزف بشرى في طقس الغد.. الحرارة تعود للانخفاض من جديد،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار