نصائح لمرضى حساسية الصدر مع رياح الخماسين الأفضل عدم الخروج
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T17:20:03+03:00

اخبارالمنوعات، تحتوي رياح الخماسين على أتربة دقيقة جدا تمثل خطرا على الجهاز التنفسي، حيث يعتبر الجهاز .،نصائح لمرضى حساسية الصدر مع رياح الخماسين الأفضل عدم الخروج،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينصائح لمرضى حساسية الصدر مع رياح الخماسين.. الأفضل عدم الخروجفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحتوي رياح الخماسين على أتربة دقيقة جدا تمثل خطرا على الجهاز التنفسي، حيث يعتبر الجهاز التنفسي العضو الوحيد الذى له علاقة بالمجال الخارجي وهو الذى يتلقى الهواء الذى يدخل الجسم. المصدر:صوت الأمةنصائح لمرضى حساسية الصدر مع رياح الخماسين.. الأفضل عدم الخروج

يقول الدكتور يسرى عقل أستاذ الأمراض الصدرية بطب القاهرة، إنه في الوقت الطبيعى نتنفس مع كل نفس نصف لتر هواء بكل الشوائب الموجودة فيه، وكل دقيقة يدخل لنا 8 لتر هواء، أما في الساعة فيدخل جسمنا 500 لتر هواء.

وأشار إلى أن كثافة الأتربة يمكن أن تمر ويصل منها إلى الشعب الهوائية عبر الأنف، موضحا، أن مرضى الربو الشعبى ومرضى حساسية الشعب الهوائية عليهم الالتزام بالمنزل اثناء رياح الخماسين، لمنع دخول هواء بأى شكل وإلا سيحدث له أزمة تنفسية شديدة.

وأوضح، أن الأتربة الخفيفة والذرات الرفيعة من الأتربة تمثل خطرا على الجهاز التنفسي وعلى الناس غلق النوافذ تماما وغلق الأبواب لأن هناك أزمات ربوية تحدث بشكل كبير خلال هذه الأيام التي ينتشر فيها الأتربة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نصائح لمرضى حساسية الصدر مع رياح الخماسين.. الأفضل عدم الخروج،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار