بعد تألقه مع باريس أمام برشلونة ماذا قدم عثمان ديمبلي بعد رحيله عن البلوجرانا؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T17:04:16+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 04 44 م قاد الفرنسي عثمان .،بعد تألقه مع باريس أمام برشلونة ماذا قدم عثمان ديمبلي بعد رحيله عن البلوجرانا؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد تألقه مع باريس أمام برشلونة.. ماذا قدم عثمان ديمبلي بعد رحيله عن البلوجرانا؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:44 م

قاد الفرنسي عثمان ديمبلي، فريقه إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري ، بعد تخطي فريقه السابق في الدور ربع النهائي.

باريس سان جيرمان يضرب برشلونة برباعية في كتالونيا

ونجح باريس سان جيرمان، في تحقيق الفوز على نظيره برشلونة والثأر منه بـ4 أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة منه في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواجه الفريق الباريسي نظيره بوروسيا دورتموند الألماني في الدور نصف النهائي.

تألق عثمان ديمبلي أمام برشلونة

وظهر الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي بشكل متألق ولافت مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، أمام فريقه السابق برشلونة، سواء في مباراة الذهاب بفرنسا التي أحرز فيها هدفًا، أو مباراة الإياب بإسبانيا التي سجل فيها مجددًا وقاد فريقه للدور المقبل بريمونتادا مميزة في الأراضي الإسبانية، ليصبح حديث الصحافة العالمية.

أرقام عثمان ديمبلي مع باريس سان جيرمان منذ رحيله عن البلوجرانا

ومنذ رحيله عن برشلونة مطلع الموسم الجاري، شارك عثمان ديمبلي الجناح اليمين في 36 مباراة بقميص الفريق الفرنسي في مناسبات مختلفة، بواقع 2423 دقيقة ونجح في تسجيل 3 أهداف منها 2 في برشلونة، وصنع 14 هدفًا آخرًا.

واحتفل عثمان ديمبلي بهدفه الأول في شباك فريقه السابق برشلونة في مباراة الذهاب بفرنسا، الأمر الذي دفع جماهير البلوجرانا لمهاجمته في إسبانيا، قبل أن يضحك ضحكة ساخرة التقطتها الكاميرات عقب الريمونتادا على النادي الإسباني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تألقه مع باريس أمام برشلونة.. ماذا قدم عثمان ديمبلي بعد رحيله عن البلوجرانا؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار