ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:40:08+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 04 37 م يعاني فريق الأهلي من .،8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:37 م

يعاني فريق الأهلي من العديد من الغيابات التي ضربت صفوف الفريق الأحمر قبل مباراته المرتقبة التي تجمعه أمام نظيره مازيمبي الكونغولي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

ويلاقي الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويفقد الأهلي جهود 8 لاعبين من صفوفه خلال مباراته الحاسمة والمرتقبة أمام نظيره مازيمبي الكونغولي لأسباب مختلفة.

ويواصل مروان عطية لاعب وسط فريق الأهلي، بسبب عدم جاهزيته بعد الإصابة التي تعرض إليها مؤخرًا خلال لقاء زد في مسابقة الدوري الممتاز

كما يواصل الرباعي حسين الشحات ومحمد الشناوي وإمام عاشور إلى جانب أليو ديانج الغياب عن المشاركة مع الأهلي بعد خضوعهم لعمليات جراحية مختلفة.

فيما يغيب أيضًا كلا من ياسر إبراهيم على خلفية إصابته العضلية بالإضافة إلى الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم القيد إفريقيًا.

وجاءت قائمة غيابات الأهلي في قمة الدوري كالتالي:

محمد الشناوي - ياسر إبراهيم - مروان عطية - حسين الشحات - أليو ديانج - إمام عاشور - محمود الزنفلي - عمر كمال عبد الواحد.

وينطلق لقاء الأهلي المرتقب والحاسم أمام نظيره مازيمبي الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصرًا السبت الموافق الموافق العشرين من أبريل الجاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 8 لاعبين ضمن قائمة غيابات الأهلي أمام مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار