ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:16:17+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 04 11 م استبعد السويسري مارسيل .،سبب غياب مروان عطية عن رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسبب غياب مروان عطية عن رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 04:11 م

استبعد السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، مروان عطية لاعب وسط الفريق الأحمر، عن قائمة الفريق الأحمر، المسافرة إلى الكونغو لخوض لقاء مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن كولر قد فضل استبعاد مروان عطية، من رحلة السفر إلى الكونغو في ظل عدم جاهزيته للمشاركة.

وفضل الجهاز الطبي للنادي الأهلي، عدم سفر مروان عطية واستكمال برنامجه التأهيلي في القاهرة، من أجل اكتمال تعافيه من إصابته الأخيرة.

ويأتي هذا القرار في ظل خوض الأهلي تدريباته الجماعية، في الكونغو على ملاعب نجيل صناعي، وهو ما قد يشكل خطرًا كبيرًا على إصابة اللاعب قد يؤدي إلى تفاقم إصابته.

وتعرض مروان عطية، للإصابة على مستوى العضلة الخلفية خلال مشاركته في لقاء زد في مسابقة الدوري الممتاز ولم يستطع استكمال المباراة.

وعلى إثرها هذه الإصابة، غاب مروان عطية عن المشاركة في مباراة القمة التي جمعته أمام نظيره الزمالك، في مسابقة الدوري الممتاز، التي خسرها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي تجمع بين فريقي الأهلي ونظيره مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عصر السبت المقبل الموافق العشرين من أبريل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سبب غياب مروان عطية عن رحلة الكونغو لمواجهة مازيمبي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار