النصر يطالب رابطة الدوري السعودي بعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:04:37+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 03 57 م كشفت تقارير إعلامية .،النصر يطالب رابطة الدوري السعودي بعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنصر يطالب رابطة الدوري السعودي بعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:57 م

كشفت تقارير إعلامية سعودية عن تطور جديد بشأن تأجيل مباراة والأهلي، والمقررة يوم السبت المقبل ضمن الجولة الـ 28 لبطولة الدوري السعودي.

يحتج على القرار المحتمل بتأجيل مباراة الأهلي والهلال 

وبحسب ما كشفته صحيفة الرياضية السعودية عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي إكس بادرت إدارة نادي النصر بإرسال خطاب رسمي إلى رابطة دوري المحترفين السعودي تطلب فيه عدم تأجيل مواجهة الأهلي والهلال.

وأشارت صحيفة الرياضية إلى أن طلب النصر بعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي جاء استنادا إلى الأسباب نفسها التي رُفض بسببها تأخير مباراة فريق النصر في الجولة الافتتاحية لدوري الموسم الحالي أمام الاتفاق للمحافظة على نزاهة المنافسة ومبدأ تكافؤ الفرص.

وفي وقت سابق كشفت وسائل أعلام سعودية أن نادي الهلال أرسل خطابًا إلى إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي من أجل تأجيل مواجهته أمام الأهلي.

وأضافت الصحيفة السعودية، أن طلب نادي الهلال جاء بعد تأجيل مواجهة الفريق أمام نظيره العين في ذهاب نصف نهائي دوري .

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أمس الثلاثاء، تأجيل المواجهة التي ستجمع بين الهلال والعين في دوري أبطال آسيا، بسبب سوء الأحوال الجوية في دولة الإمارات التي من المقرر أن تستضيف المواجهة بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد.

ومن المنتظر أن يكون موعد المواجهة التي ستجمع بين الطرفين اليوم الأربعاء، وبذلك سيكون من الصعب لدى نادي الهلال أن يدخل في مواجهة قوية أمام فريق قوي بحجم أهلي جدة في الدوري السعودي، بعد مباراة العين في دوري أبطال آسيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل النصر يطالب رابطة الدوري السعودي بعدم تأجيل مباراة الهلال والأهلي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار