المتحدة تعلن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025 غدا في مؤتمر صحفي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T16:00:46+03:00

اخبار الرياضة، يقام غدا الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، بحضور وزير الرياضة .،المتحدة تعلن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025 غدا في مؤتمر صحفي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«المتحدة» تعلن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025 غدا في مؤتمر صحفيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يقام غدا الخميس، مؤتمرًا صحفيًا، بحضور وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، لتوقيع بروتكول تعاون بين المتحدة للرياضة والاتحاد المصري للكاراتيه والإعلان عن استضافة مصر لبطولة العالم 2025.

الإعلان عن كواليس استضافة مصر بطولة العالم للكاراتيه

ويقام المؤتمر الذي يحضره بجانب وزير الرياضة عدد كبير من الشخصيات الرياضية، بأحد الفنادق الخاصة، 9 مساءً، للإعلان عن استضافة مصر البطولة، والكواليس الخاصة بالتنظيم.

ووافق الاتحاد الدولي للكاراتيه برئاسة أنطونيو سبينيوس، في وقت سابق على إقامة بطولة العالم للكبار منافسات الفردي 2025 بمصر.

وتقدم الاتحاد المصرى للكاراتيه برئاسة محمد الدهراوي بطلب لاستضافة منافسات بطولة العالم 2025 وهو ما تمت الموافقة عليه بإجماع أعضاء الجمعية العمومية، وتلقى اتحاد الكاراتيه بريد إلكتروني من نظيره الدولي يخطره بالموافقة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المتحدة» تعلن استضافة مصر لبطولة العالم للكاراتيه 2025 غدا في مؤتمر صحفي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار