اللواء سمير فرج يوضح تفاصيل رفض الرئيس السيسي مقترح رئيس الـ CIA لإدارة غزة 6 أشهر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:57:56+03:00

عربي ودولي، اللواء سمير فرج يوضح تفاصيل رفض الرئيس السيسي مقترح رئيس الـ CIA لإدارة غزة 6 أشهر .،اللواء سمير فرج يوضح تفاصيل رفض الرئيس السيسي مقترح رئيس الـ CIA لإدارة غزة 6 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياللواء سمير فرج يوضح تفاصيل رفض الرئيس السيسي مقترح رئيس الـ"CIA" لإدارة غزة 6 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اللواء سمير فرج يوضح تفاصيل رفض الرئيس السيسي مقترح رئيس الـ"CIA" لإدارة غزة 6 أشهر 2024 Apr,17

أوضح اللواء المصري المتقاعد سمير فرج تفاصيل رفض الرئيس عبد الفتاح السيسي مقترح رئيس وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية "CIA" ويليام بيرنز حول إدارة مصر لغزة 6 أشهر.

وفي لقاء له مع برنامج "على مسؤوليتي"، قال الخبير والمفكر الاستراتيجي اللواء سمير فرج، إن حجة الولايات المتحدة الامريكية لإدارة مصر لقطاع غزة، هي أن يتم فيها إجراء انتخابات نزيهة لتكوين حكومة تكنوقراط للسيطرة على غزة تمهيدا للاندماج مع السلطة في رام الله.

وأضاف اللواء فرج: "الرئيس رفض..من أحسن القرارات التي أخذها الرئيس السيسي، وحقيقي ربنا ألهمه في ذلك القرار، وكان قرار حكيم، رغم الإغراءات المالية والعسكرية وحاجات أخرى، إلا أن الرئيس رفض، وقال إن غزة يديرها أهلها".

وأشار فرج إلى أنه بعد رفض مصر المقترح الأمريكي، تم الحديث عن مقترحات أخرى منها تشكيل قوة عسكرية أوروبية، أو تشكيل قوة عسكرية عربية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللواء سمير فرج يوضح تفاصيل رفض الرئيس السيسي مقترح رئيس الـ"CIA" لإدارة غزة 6 أشهر،وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار