نيجيريا تستضيف المعرض الثامن لسوق الطاقة الإفريقي مايو المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:49:20+03:00

مال واعمال، أعلن البنك الإفريقي للتنمية، ووزارة الطاقة النيجيرية، استضافة المعرض الثامن لسوق .،نيجيريا تستضيف المعرض الثامن لسوق الطاقة الإفريقي مايو المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينيجيريا تستضيف المعرض الثامن لسوق الطاقة الإفريقي مايو المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن البنك الإفريقي للتنمية، ووزارة الطاقة النيجيرية، استضافة المعرض الثامن لسوق الطاقة الإفريقي يومي 7 و8 مايو المقبل في العاصمة أبوجا.

وأشار البنك الإفريقي للتنمية، في بيان اليوم الأربعاء، إلى أن المعرض سيعقد تحت عنوان «نحو مستقبل الطاقة المستدامة» في نيجيريا: السياسة والاستثمار والتنظيم.

ويمثل المعرض منصة للمؤسسات الحكومية وشركاء التنمية والقطاع الخاص، لتبادل الأفكار بشأن تعزيز إصلاحات القطاع ذات الأولوية، وتعزيز النمو المستدام، وتحفيز الاستثمارات من أجل قطاع الطاقة التحويلي.

البترول: تنفيذ مشروعات تجريبية لاستخدام الطاقة الشمسية في آبار الإنتاج البترولي

وكالة الطاقة الدولية و«أوبك» يتعارضان بشأن الطلب على

الانتخابات الرئاسية تحسم الملف.. صناعة الطاقة الأمريكية بين تشريعات بايدن وتهور ترمب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نيجيريا تستضيف المعرض الثامن لسوق الطاقة الإفريقي مايو المقبل،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار