الإيطالي ملك الإنذارات تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:16:38+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 17 أبريل 2024 03 12 م يترقب عشاق الكرة حول .،الإيطالي ملك الإنذارات تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإيطالي ملك الإنذارات.. تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 03:12 م

يترقب عشاق الكرة حول العالم مباراة نارية ومثيرة بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، ويحتضن هذه الملحمة القوية ملعب الاتحاد، وذلك ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري ، ويتوقع جمهور الفريقين أنها ستكون مباراة قوية  لكلا الفريقين، وخاصةً بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3 على ملعب الملكي.

موعد مباراة وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وعن موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الذي تصدر عناوين البحث الرئيسية، فمن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في تمام التاسعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق 17/4/2024.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد

أما عن القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد اليوم في دوري الأبطال، فستقوم شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية بإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا باعتبارها الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقامت بتحديد قناة بين سبورت 1 لإذاعة لقاء الليلة.

حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم

وفيما يخص حكم مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد المشهور بعشقه للإنذارات، فقد أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن حكم مباراة الليلة هو الإيطالي أورساتو، وفي السطور التالية نعرض لكم كافة المعلومات عن حكم المباراة المرتقبة بين السيتي والريال.

يبلغ الحكم أورساتو من العمر 48 عام، بدأ مهنة التحكيم في عام 1993، وكانت مباراة  أتالانتا وسيينا، في 17 ديسمبر  2006 هي أول ظهور له في ، وخلال هذا  الموسم الجاري 2023-2024، تولى مهمة التحكيم في 24 مباراة في مختلف المسابقات مثل دوري أبطال أوروبا، مرحلة الملحق المؤهل لكأس الأمم الأوروبية، تصفيات دوري أبطال أوروبا، الدوري الإيطالي، الدوري السعودي، كأس إيطاليا وأخيرًا الدوري الإماراتي، وتواجدت فيهم الـ 120 بطاقة صفراء الأشهر في تاريخ كرة القدم.

ومن أشهر المباريات التي أدارها هذا الإيطالي كانت  لريال مدريد، فهي كانت مباراة إياب نصف نهائي دوري الأبطال 2021-2022 أمام مانشستر سيتي، على استاد سنتياجو برنابيو، وفاز فيها الملكي بطريقة مثيرة ومميزة بنتيجة 3/1، وتأهل للنهائي ليواجه ليفربول الإنجليزي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإيطالي ملك الإنذارات.. تعرف على حكم مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار