حازم إمام يعلق على تناكة محمد عبدالمنعم صعب حد يستفزه فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T15:12:18+03:00

اخبار الرياضة، 03 07 م الأربعاء 17 أبريل 2024 محمد عبدالمنعم لاعب النادي .،حازم إمام يعلق على تناكة محمد عبدالمنعم صعب حد يستفزه فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحازم إمام يعلق على «تناكة» محمد عبدالمنعم: صعب حد يستفزه (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:07 م | الأربعاء 17 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم لاعب النادي الأهلي

علق حازم إمام، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر سابقًا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حاليًا، على الهجوم الكبير الذي يتعرض له محمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، من قبل الجماهير ومحللي كرة القدم.

وقال إمام، عبر برنامجه على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «ناس كتير جدًا بتنتقد محمد عبدالمنعم وبتقول عليه تنك، والكلام ده مش صح، لأني أعرف محمد عبدالمنعم كويس بحكم وجودي في منتخب مصر كتير جدًا».

حازم إمام يدافع عن محمد عبدالمنعم

وأوضح حازم إمام: «محمد عبدالمنعم لاعب كبير ولو لم يشارك سيكون هناك مشكلة كبيرة جدًا سواء في دفاع النادي الأهلي أو دفاع منتخب مصر، لأنه بيتميز بميزة حلوة جدا وهي السرعة، ومفيش بديل ليه في الأهلي أو المنتخب».

محمد عبدالمنعم «بارد» بطبعه

أضاف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «محمد عبدالمنعم بيغلط؟ أيوة طبعًا بيغلط ومفيش جد مبيغلطش، لكن بنسبة 90% هو حاضر في المباريات، ولكن هو شخصيته أنه بارد ومن الصعب توتره أو استفزازه في الملعب».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حازم إمام يعلق على «تناكة» محمد عبدالمنعم: صعب حد يستفزه (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار