حقيقة القبض على ديم العنزي في السعودية بعد نشرها الإيدز بين 64 شابًا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:40:23+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 17 أبريل 2024 02 38 م تداول مستخدمو مواقع .،حقيقة القبض على ديم العنزي في السعودية بعد نشرها الإيدز بين 64 شابًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحقيقة القبض على ديم العنزي في السعودية بعد نشرها الإيدز بين 64 شابًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 02:38 م

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي خلال تغريدات على منصة إكس، أنباء عن القبض على فتاة تُدعى ديم العنزي في الرياض بالسعودية، حيث زعموا أنها قامت بنشر مرض الإيدز خلال إقاماتها لعلاقات غير مشروعة مع عشرات الأشخاص، بالإضافة إلى ظهورها في عدد من الفيديوهات المخلة وغير الأخلاقية مع شاب، وأدت إلى إثارة موجة من الغضب في السعودية.

القبض على ديم العنزي 

وحسبما زعم مُغردو منصة إكس، فإنه تم إلقاء القبض على الموديل ديم العنزي في مدينة الرياض بالسعودية، بعد أن تداولت منشورات توضح قيامها بنشر عدوى مرض الإيدز خلال ممارستها للأعمال المنافية للآداب، وقيامها بعلاقات غير مشروعة مع شباب من مختلف الجنسيات.

ديم العنزي

 القبض على ديم العنزي بسبب نشرها لعدوى الإيدز 

وبعد ما تصدر هاشتاج القبض على ديم العنزي، تداولت منشورات القبض عليها بين المُغردين بسرعة الصاروخ، لكن دون تأكيد أو نفي من السلطات الحكومية السعودية، وسط إشادة كبيرة من السعوديين بهذا الخبر.

وذلك بعد أن قام نُشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بتداول أنباء القبض مؤكدين أنها تتعمد مُشاركة صور لها عبر حسابها على تيك توك، مع شباب من جنسيات مختلفة في أوضاع غير مُلائمة.

ديم العنزي

السلطات الحكومية في الرياض

وفي إطار تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع ومنشورات ديم العنزي، أذاعت السلطات الحكومية في الرياض خبر القبض على رجل وامرأة قاموا بمشاركة المتابعين على منصات التواصل لمحتوى مرئي متداول بأفعال خادشة للحياء ذات إيحاءات جنسية وسلوكيات منافية للآداب العامة، وأضافت: تم القبض عليهما وإيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما بالنيابة العامة.

مما دفع مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي للربط بين ما حدث مع ديم العنزي، وما تنشره من محتوى فاضح عبر حساباتها الشخصية على منصات التيك توك والسناب شات، وما نشرته السلطات الحكومية من أنباء القبض على رجل وامرأة يشاركان متابعيهما محتوى خادش للحياء.

وفي وقت سابق، أثارت ديم العنزي الجدل في السعودية، بعد أن ظهرت مع شاب في فيديو غير أخلاقي عبر حسابها الشخصي سناب شات. 

ديم العنزي

ديم العنزي مُصابة بالإيدز

واشتهرت ديم العنزي بلقب العائلة السعودية العنزي بعد انتحالها له، بالرغم من جنسيتها المغربية، حيث اشتهر اسمها بسبب ممارستها للدعارة بشكل مكثف في الرياض، ومن ذلك تداولت منشورات تشير إلى نقلها للعدوى الفيروسية بمرض الإيدز لأكثر من 60 شابا.

وحسبما أعلنته ديم العنزي سابقًا عبر حسابها الشخصي على منصة سناب شات، خبر إصابتها بمرض الإيدز، الذي يشمل الإصابة بنقص المناعة البشرية، حيث يعتبر أحد الأمراض المنقولة جنسيًا. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حقيقة القبض على ديم العنزي في السعودية بعد نشرها الإيدز بين 64 شابًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار