المخابرات الأوكرانية تدمير مروحية Mi 8 فى روسيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:34:00+03:00

عربي ودولي، أكدت المخابرات الأوكرانية اليوم الأربعاء، أنه تم تدمير مروحية نقل من طراز Mi 8 فى .،المخابرات الأوكرانية تدمير مروحية Mi 8 فى روسيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمخابرات الأوكرانية: تدمير مروحية Mi-8 فى روسيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكدت المخابرات الأوكرانية اليوم الأربعاء، أنه تم تدمير مروحية نقل من طراز Mi-8 فى قاعدة كرياز الجوية فى مدينة سامارا الروسية.

ونقلت وكالة أنباء يوكرينفورم الأوكرانية الرسمية عن وكالة الاستخبارات العسكرية قولها، إنه في يوم 17 أبريل 2024، تم تدمير مروحية نقل من طراز Mi-8 في قاعدة كراياج الجوية في مدينة سامارا، مشيرا إلى أن القوات الروسية استخدمت المروحية فى الحرب ضد أوكرانيا لنقل الأسلحة والأفراد.

وأضافت أن طائرة هليكوبتر من هذا النوع قد تبلغ تكلفتها ما يتراوح بين 10 إلى 15 مليون دولار.

وعلى صعيد آخر، أعلن رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية لمنطقة تشرنيهيف الأوكرانية فياتشيسلاف تشاوس اليوم أن عدد قتلى القصف الصاروخي الروسي على مدينة تشيرنيهيف بلغ 9 أشخاص، بينما أصيب أكثر من 20 شخصا آخرين.

وذكرت يوكرينفورم أن أولكسندر لوماكو القائم بأعمال عمدة مدينة تشيرنيهيف كان قد أعلن في وقت سابق أنه في الساعة 09:03 صباحا وقعت ثلاثة انفجارات في منطقة مكتظة بالسكان بالمدينة.

وأضاف لوماكو أن مبنى مكونا من 8 طوابق تضرر جراء الانفجارات، مشيرا إلى أن المصابين في الانفجار يتلقون الآن العلاج في مستشفيات المدينة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المخابرات الأوكرانية: تدمير مروحية Mi-8 فى روسيا،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار