للسيدات في سن اليأس أطعمة تساعد على إنقاص الوزن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:33:06+03:00

اخبارالمنوعات، تواجه الكثير من السيدات مشكلة زيادة الوزن بعد الوصول إلى سن اليأس، لذا يبحثن عن .،للسيدات في سن اليأس أطعمة تساعد على إنقاص الوزن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليللسيدات في سن اليأس.. أطعمة تساعد على إنقاص الوزنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواجه الكثير من السيدات مشكلة زيادة الوزن بعد الوصول إلى سن اليأس، لذا يبحثن عن أطعمة تساعدهن في إنقاص الوزن.

لذا وخلال السطور التالية، يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره أطعمة تساعد على إنقاص الوزن للسيدات في سن اليأس، وذلك ضمن خدمة مستمرة يحرص الموقع على تقديمها.

وحول هذا الأمر، كشف أحد الخبراء عن أفضل الأطعمة وأنواع التمارين الرياضية لإنقاص الوزن خلال فترة انقطاع الطمث «سن اليأس لدى النساء».

ويحدث انقطاع الطمث بين عمر 45 و55 عاما، عندما تنخفض مستويات الهرمونات في جسم المرأة إلى درجة تتوقف عندها الدورة الشهرية، لتبدأ رحلة الأعراض المرهقة، بما في ذلك الهبات الساخنة والأرق والصداع وآلام العضلات، وكذلك زيادة الوزن حول منطقة البطن.

أطعمة تساعد على إنقاص الوزن

وكشف الصيدلي عباس كناني، من Chemist Click، عن أفضل العادات التي ينبغي على النساء اتباعها لخسارة الوزن في سن اليأس.

وقال عباس إن «تناول نظام غذائي مغذ لا يقل أهمية عن ممارسة الرياضة»، كما أوصى بضرورة تناول 3 أطعمة، وهي:

1- الحبوب الكاملة:

مثل الخبز والمعكرونة من القمح الكامل والأرز البني والبري

2- الفاكهة:

3- الخضروات.

كما سلط عباس الضوء أيضا على أهمية ممارسة التمارين الرياضية، قائلا: «ينبغي زيادة النشاط البدني وخاصة التمارين التي يمكن أن تساعد في استهداف منطقة البطن»، بالإضافة إلى الحصول على قسط كاف من النوم ليلا يمكن أن يساعد أيضا في دعم جهود إنقاص الوزن.

وصنفت مؤسسة القلب البريطانية التمارين الرياضية التي ترفع معدل ضربات القلب، مثل المشي والرقص والجري والسباحة وحتى الأعمال المنزلية، بأنها أفضل طريقة لفقدان دهون البطن ودهون الجسم بشكل عام.

ً
فوائد استبدال القهوة بـ الشاي الأخضر لمدة 30 يوما.. أهمها إنقاص الوزن

أضرارها خطيرة.. هيئة الدواء تحذر من أدوية إنقاص الوزن عبر الإنترنت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل للسيدات في سن اليأس.. أطعمة تساعد على إنقاص الوزن،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار