خبير سياسي جهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين مقدرة عند الجميع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:21:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : خبير سياسي: جهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين «مقدرة» عند الجميع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد أستاذ العلوم السياسية إكرام بدر الدين، أنّ جهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين مقدرة لدى الجميع، إذ سعت لتحقيق أهدافًا إنسانية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أكد أستاذ العلوم السياسية إكرام بدر الدين، أنّ جهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين «مقدرة» لدى الجميع، إذ سعت لتحقيق أهدافًا إنسانية وقانونية وسياسية ودبلوماسية، أهمها إدخال المساعدات لقطاع غزة.

معبر رفح مفتوح منذ اندلاع الأزمة

وشدد عفيفي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «تغطية خاصة» المُذاع على شاشة «إكسترا نيوز» من تقديم الإعلامية جاد الحق، أنّ معبر رفح مفتوح منذ اندلاع الأزمة، ولم يُغلق في أي وقت، لافتا إلى أن الإعاقة كانت تأتي من الجانب الإسرائيلي.

[embedded content]

ثوابت موقفها تجاه القضية

وأضاف أنّ مصر أكدت ثوابت موقفها تجاه القضية، وهو رفض تهجير المدنيين لأي مكان، لما يمثله لذلك من إنهاء للقضية الفلسطينية، مشددة على ضرورة إدخال المساعدات الإنسانية بالمُعدلات المطلوبة، ولفترة زمنية ممتدة.

وأشار إلى جهود مصر من أجل التوصل إلى هدنة، وذلك بالمشاركة في عدة مفاوضات سواء في باريس أو القاهرة أواللقاء مع الفلسطينيين وممثلي إسرائيل، مؤكدًا أنها كانت تتحرك على مستوى آخر لضرورة التوصل إلى حل سياسي لحل هذه الأزمة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير سياسي: جهود مصر في دعم الأشقاء الفلسطينيين «مقدرة» عند الجميع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار