حالة الطقس في الكويت اليوم لماذا القلق من طقس الأحد؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T14:04:34+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 17 أبريل 2024 01 58 م كشفت إدارة الأرصاد .،حالة الطقس في الكويت اليوم لماذا القلق من طقس الأحد؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحالة الطقس في الكويت اليوم.. لماذا القلق من طقس الأحد؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:58 م

كشفت إدارة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة في الكويت، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، وتوقعات الطقس المقبلة من حيث حالة الأمطار والرياح، إذ يهتم الجميع الآن بمعرفة حالة الطقس في الكويت بعدما شهده طقس الإمارات والسعودية من تقلبات مفاجئة وتاريخية.

وننشر عبر القاهرة 24 تفاصيل النشرة الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة وسبب تحذيرات الأرصاد من طقس الأحد.

حالة الطقس في الكويت

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود حالة الطقس في الكويت، ارتفاع نسبي للحرارة ورطوبة مرتفعة نسبيا على المناطق الساحلية لنهار اليوم الأربعاء، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات 10 - 40 كم/ساعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة.

حالة الطقس في الكويت

وبينت إدارة الأرصاد أن الطقس ليلا سيكون معتدلا ورطبا نسبيا على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الاتجاه إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة 06 - 28 كم/ساعة.

فيما تبلغ درجة الحرارة العظمى المتوقعة 36 درجة مئوية، أما الصغرى فتصل إلى 21 درجة مئوية.

حالة الطقس في الكويت

الطقس في الكويت 10 أيام

وحول الطقس في الكويت 10 أيام، فإن المتتبع لتوقعات إدارة الأرصاد، سيجد استقرار نسبي تشوبه بعض الرياح النشطة المحملة بالغبار حتى الأحد المقبل، إلا أن التحذيرات من تقلبات جوية مفاجئة يبدأ من طقس الأحد المقبل.

توقعات الطقس في الكويت

وقالت إدارة الأرصاد في توقعاتها للأيام المقبلة، أن طقس يوم الأحد المقبل 21 أبريل، من المتوقع أن يكون مائلا للحرارة ورطبا نسبيا وغائما جزئيا مع فرصة أمطار متفرقة أحيانا وفرصة للغبار على المناطق المكشوفة.

فيما قد تشتد الأمطار يوم الاثنين على عدة مناطق في دولة الكويت مع استمرار نشاط الرياح والارتفاع التدريجي لدرجات الحرارة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حالة الطقس في الكويت اليوم.. لماذا القلق من طقس الأحد؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار