أسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر لعشاق الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T13:32:06+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 17 أبريل 2024 01 21 م يبحث عشاق السيارات .،أسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر لعشاق الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر.. لعشاق الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 17/أبريل/2024 - 01:21 م

يبحث عشاق السيارات الألمانية عن أسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر، والتي استطاعت تحقيق نجاح باهر في السوق المصري.  

أسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر

ويرصد القاهرة 24 في السطور التالية أسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر، والتي جاءت كما يلي 

فولكس فاجن تي روك

وتتوفر سيارة فولكس فاجن تي روك في السوق المصري عبر فئة واحدة من التجهيزات وبلغ سعرها مليون و790 ألف جنيه.

ودعمت سيارة فولكس فاجن تي روك بمحرك سعة 1،4 لتر، وهو مكون من 4 أسطوانات، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، وتصل سعة خزان الوقود إلى 41 لتر.

ويولد المحرك قوة قدرها 152 حصان، وعزم دوران 250 نيوتن/متر، وتستغرق السيارة نحو 8،4 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم/ساعة.

ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 205 كم/ساعة، وتستهلك السيارة نحو 5،3 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وتحتوي السيارة على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، وفرامل يد كهربائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وفرامل مانعة للانغلاق، ونظام مراقبة الجر، وإمكانية تثبيت مقاعد الأطفال، وبرنامج الثبات الإلكتروني.

فولكس فاجن جولف 

وتعد سيارة فولكس فاجن جولف من أرخص سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر، وبلغ سعرها مليون و775 ألف جنيه للفئة الوحيدة المتوفرة في مصر.

وتنتمي سيارة فولكس فاجن جولف إلى فئة السيارات الهاتشباك، وهي مزودة بمحرك توربيني مكون من 4 أسطوانات وبسعة 1400 سي سي.

ويولد المحرك قوة حصانية قدرها 150 حصان، وعزم دوران يقدر 250 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

وتحتوي السيارة على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات، ونظام مراقبة الجر، وفرامل مانعة للانغلاق.

وتعد سيارة فولكس فاجن جولف من الطرازات الاقتصادية في استهلاكها للوقود حيث تستهلك نحو 5 لترات عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

فولكس فاجن تيجوان

وتتوفر سيارة فولكس فاجن تيجوان في السوق المصري بسعر 2 مليون و290 ألف جنيه للفئة الوحيدة المتوفرة في السوق المصري.

وتعد سيارة فولكس فاجن تيجوان من أغلى سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر، وهي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية SUV.

ودعمت السيارة بمحرك توربيني سعة 1،4 لتر، ويولد قوة حصانيه قدرها 150 حصان، وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن/متر، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي.

ويصل معدل استهلاك السيارة من الوقود نحو 6،7 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم، وتستغرق السيارة نحو 9،2 ثانية للانتقال من وضع الثبات حتى سرعة 100 كم.

وتحتوي السيارة على أنظمة أمان متطورة ومنها وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، وحساسات مطر، ونظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام التوازن الإلكتروني، وحساسات ركن أمامية وخلفية، ومثبت للسرعة، ونظام التوازن الإلكتروني، ونظام المساعدة على صعود المرتفعات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسعار سيارات فولكس فاجن المتاحة في مصر.. لعشاق الألماني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار