نضال الشافعي يتحدث عن كواليس الحشاشين وتعاونه مع كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:56:42+03:00

اخبار الفن، عبر الفنان نضال الشافعى عن سعادته بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل .،نضال الشافعي يتحدث عن كواليس الحشاشين وتعاونه مع كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينضال الشافعي يتحدث عن كواليس الحشاشين وتعاونه مع كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


عبر الفنان نضال الشافعى عن سعادته بمشاركة الفنان كريم عبد العزيز في “الحشاشين”، والذي عرض في دراما .

وكتب عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك :"والله النجم الكبير كريم عبد العزيز، باخلاقه وانسانيته قبل فنه، وبجداره وعن استحقاق، وارقام والواحد بيبقى سعيد، وهو واقف قدام هذه القامة الكبيرة، فنا وانسانا، وكان يقول كلمتين حلوين، ربنا يجبر بخاطرك شكرا كريم عبد العزيز.

تفاصيل مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

وجذب مسلسل الحشاشين الجمهور حالياً ، بشغف شديد، لاحتوائه على العديد من النجوم أبرزهم ، الذي يتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة، وفي السطور التالية نرصد تفاصيل شخصيات أبطاله، وأبرز القنوات الناقلة له.

ودارت أحداثه في إطار تاريخي تشويقي أكشن،ويعود إلى القرن الحادي عشر في شمال بلاد فارس.

حكاية مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

ويروي المسلسل قصة حسن الصباح الذي أسس فرقة مخلصة لعقيدتهم الإسماعيلية وأطلق عليهم اسم "الفدائيين"،ويتجاهل هؤلاء الرجال مخاطر الموت من أجل تحقيق أهدافهم، حيث نجحوا في اغتيال شخصيات بارزة في ذلك العصر، مما جعلهم يشكلون أول تنظيم سري يُعرف لاحقًا باسم "الحشاشين".

أبطال مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

شخصية كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

ويشارك بطل العمل كريم عبد العزيز بشخصية حسن الصباح مؤسس الطائفة، أما الفنانة ميرنا نور الدين فتقوم بدور جارية وزوجة كريم ضمن الأحداث، أما فتحي عبدالوهاب فيجسد شخصية الوزير نظام الملك وهو العدو المباشر لـ كريم عبدالعزيز، ويظهر أحمد عيد بدور "زيد بن سيحون"، وهو واحد من القيادات والذراع الأيمن لحسن الصباح الذي يجسد دوره النجم كريم عبد العزيز.

اقرأ المزيد:

أبرزهم إلهام شاهين ورانيا يوسف.. نجوم الفن يشيدون بمسلسل الحشاشين

عمرو دياب يعبر عن إعجابه بـ مسلسل الحشاشين



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نضال الشافعي يتحدث عن كواليس الحشاشين وتعاونه مع كريم عبد العزيز،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار