لسرقة توكتوك القبض على 6 متهمين في مقتل طالب بالفيوم
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:54:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لسرقة «توكتوك».. القبض على 6 متهمين في مقتل طالب بالفيوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل طالب بالفيوم، وضبطت مرتكبي الواقعة وتم ضبط 6 متهمين بقتل طالب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل «طالب» بالفيوم، وضبطت مرتكبي الواقعة وتم ضبط 6 متهمين بقتل طالب وسرقته.

القبض على 6 متهمين في مقتل طالب بالفيوم لسرقته توكتوك

كان مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم، تلقى بلاغا يفيد العثور على جثة طالب مقيم بدائرة المركز بأحد الطرق بدائرة المركز، وبسؤال والدته (ربة منزل) قررت بخروج نجلها للعمل بمركبة «توكتوك» الخاص بزوج شقيقته وعدم عودته.

وبالفحص أسفرت جهود فريق البحث المشكل من برئاسة اللواء محمود أبوعمره مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الفيوم عن تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (عاملان).

وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما باستيقاف المجني عليه بدعوى توصيلهما إلى أحد الأماكن بدائرة المركز وأثناء سيرهم بالطريق قام أحدهما بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولاذا بالهرب مستقلين مركبة «التوكتوك»، وأرشدا عن هاتف المجني عليه والأداة المستخدمة، وأضافا ببيع التوك توك لـ 4 من عملائهم «سيئي النية» تم ضبطهم جميعًا، والإرشاد عن المركبة المسروقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ً«الداخلية» تكشف ملابسات مقتل «سيدة» على يد عاطل في البساتين

سلب روحه لخلافات مالية بينهما.. ضبط سباك قتل نجارا بطعنة في الصدر بالفيوم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لسرقة «توكتوك».. القبض على 6 متهمين في مقتل طالب بالفيوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار