إسطنبول محطته الأولى الرئيس الألماني يزور تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T12:13:04+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – يجري الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير ، أول زيارة .،إسطنبول محطته الأولى الرئيس الألماني يزور تركيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليإسطنبول محطته الأولى.. الرئيس الألماني يزور تركيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – يجري الرئيس الألماني، فرانك فالتر شتاينماير ، أول زيارة رسمية إلى تركيا في الفترة بين 22 و24 أبريل/نيسان الجاري، ولن يلتقي الرئيس رجب طيب أردوغان في بداية الزيارة.

وتأتي هذه الزيارة بمناسبة الذكرى السنوية المئة على العلاقات الدبلوماسية بين تركيا وألمانيا.

وسيستهل ستاينماير زيارته من إسطنبول، حيث سيشارك في حفل بمحطة قطار سركاجي التي انطلق منها المغتربون إلى ألمانيا مباشرة عبر القطار.

وسيجتمع ستاينماير أيضا بممثلي منظمات المجتمع المدني، ومدراء الشركات الألمانية العاملة داخل تركيا.

وفي اليوم التالي سيتوجه ستاينماير إلى المناطق المتضررة من العام الماضي، إذ من المنتظر أن يحتفل فرانك فالتر شتاينماير بيوم الطفل الموافق 23 أبريل/ نيسان داخل المدرسة التي أنشأتها الحكومة الألمانية في مدينة غازي عنتاب.

ولاحقا سينتقل ستاينماير إلى أنقرة حيث سيلتقي الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، في إطار اللقاءات الرسمية.

ومن المنتظر أن يعقد الطرفان مؤتمرا صحفيا مشتركا عقب اللقاءات على صعيد الرؤساء والوفود.

هذا وسيلتقي أيضا ستاينماير مع زعيم حزب الشعب الجمهوري، أوزجور أوزال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إسطنبول محطته الأولى.. الرئيس الألماني يزور تركيا،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار