هل يتنازل أردوغان عن زعامة الحزب الحاكم؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:42:37+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – قال خورشيد أوغوز مقدم برنامج 8220;في الواقع 8221; .،هل يتنازل أردوغان عن زعامة الحزب الحاكم؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يتنازل أردوغان عن زعامة الحزب الحاكم؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – قال خورشيد أوغوز مقدم برنامج “في الواقع” على قناةHalk TV  التركية، إن هناك ادعاءات متداولة بشأن تنازل الرئيس رجب طيب أردوغان عن زعامة حزب العدالة والتنمية الحاكم.

وذكر أوغوز أن “جميع الأطراف التي تحدث معها أكدت هيمنة حالة من القلق على الحزب، وعدم إفصاح أردوغان عن الخطوات التي سيقدم عليها” عقب النتائج السلبية للحزب الحاكم في الانتخابات البلدية.

وأفاد أوغوز أن الادعاءات المثارة تتحدث عن تغيير كبير في التشكيل الوزاري، قائلًا: “يثار أن هناك تغييرات في اللجنة التنفيذية والإدارية لحزب العدالة والتنمية الحاكم، وهناك حديث حول إرجاء المؤتمر العام للحزب في أبريل/نيسان الجاري إلى نوفمبر/تشرين الثاني القادم”.

أضاف خورشيد أن “الشخصيات التي تحدثت معها ذكرت شيئًا آخرَ مثيرًا للانتباه، لكن لا أعتقد أنه سيتحقق، يقولون إن أردوغان قد يرحل عن رئاسة الحزب الحاكم“.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يتنازل أردوغان عن زعامة الحزب الحاكم؟،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار