تركيا العجز الجاري يسجل3.27 مليار دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T11:22:12+03:00

عربي ودولي، أنقرة زمان التركية – سجل ميزان المدفوعات في تركيا لشهر فبراير شباط هذا .،تركيا العجز الجاري يسجل3.27 مليار دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتركيا.. العجز الجاري يسجل3.27 مليار دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أنقرة (زمان التركية) – سجل ميزان المدفوعات في تركيا لشهر فبراير/ شباط هذا العام عجزا أقل التوقعات.

ووفق بيانات البنك المركزي التركي سجل الميزان الجاري عجزا بقيمة 3.27 مليار دولار خلال الفترة المشار إليها بعدما كان من المتوقع أن يسجل عجزا بنجو 3.65 مليار دولار.

وسجل الحساب الجاري باستثناء والطاقة فائضا بنحو 2.1 مليار دولار، بينما بلغ عجز التجارة الخارجية نحو 4.75 مليار دولار.

وبلغ صافي التدفقات من الاستثمارات المباشرة 142 مليون دولار ، كما سجلت استثمارات المحفظة صافي تدفقات بنحو 4.4 مليار دولار.

وعلى صعيد البنوك الفرعية، سجل سوق السندات صافي شراء بقيمة 136 مليون دولار، كما سجلت سوق سندات الدين المحلية الحكومية صافي شراء بقيمة 98 مليون دولار.

هذا وبلغ صافي المدخلات من ميزان الخدمات نحو 2 مليار و381 مليون دولار، حيث بلغ صافي عائدات السفر ضمن ميزان الخدمات نحو مليار و957 مليون دولار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تركيا.. العجز الجاري يسجل3.27 مليار دولار،وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار