خبير لوائح كاف قرر إلغاء بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T10:29:11+03:00

اخبار الرياضة، كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، برئاسة .،خبير لوائح كاف قرر إلغاء بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبير لوائح: كاف قرر إلغاء بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف عامر العمايرة خبير اللوائح الرياضية أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، برئاسة الجنوب إفريقي باتريس موتسيبي، اتخذ قرارًا رسميًا بإلغاء إحدى بطولاته الأساسية الخاصة بالأندية في العام المقبل.

وقال العمايرة في تصريحات إذاعية:"كاف استقر على إلغاء بطولة الكونفدرالية الإفريقية بداية من الموسم المقبل، وهذا القرار يأتي من أجل إعطاء أولوية لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، وتزويد الأأندية بالدعم المالي الكافي".

وأضاف:"الموسم المقبل ستقام 3بطولات فقط للأندية تحت مظلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهي دوري أبطال إفريقيا والبطولة المستحدثة في الموسم الماضي الدوري الإفريقي، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي".

وأتم:" الاتحاد الإفريقي قرر زيادة الفرق المشاركة في دوري السوبر الإفريقي، على أن يلعب في نسخة 2025-2026 من 24 فريقا، ويتم تقسيم الفرق إلى مجموعات شمال إفريقيا ووسط إفريقيا، وغرب إفريقيا وجنوب إفريقيا وشرق إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي 2022-2023، وينافس حاليًا بالدور نصف النهائي، أمام مازيمبي الكونغولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبير لوائح: كاف قرر إلغاء بطولة الكونفدرالية في الموسم المقبل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار