الأرصاد ارتفاع في درجات الحرارة بمعظم المحافظات لمدة 48 ساعة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T09:28:36+03:00

اخبارالمنوعات، قالت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، منار غانم، إنه من المتوقع أن .،الأرصاد ارتفاع في درجات الحرارة بمعظم المحافظات لمدة 48 ساعة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد»: ارتفاع في درجات الحرارة بمعظم المحافظات لمدة 48 ساعة (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قالت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، منار غانم، إنه من المتوقع أن تكون هناك ارتفاعات ملحوظة في قيم درجات الحرارة لمدة 48 ساعة، لتبدأ بعدها في الانخفاض، والعودة إلى المعدلات الطبيعية.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على «القناة الأولى والفضائية المصرية»، أضافت غانم، أنه من المتوقع أن نتأثر بمنخفض جوي موجود فى الصحراء الغربية وكتل هوائية جنوبية غربية، ستؤدي إلى ارتفاعات ملحوظة في قيم درجات الحرارة خلال فترة النهار، وزيادة فترات سطوع أشعة الشمس خلال فترة النهار.

وتابعت: «درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى من المتوقع أن تصل الى 36 درجة مئوية، وفي المناطق الجنوبية 38 درجة مئوية، وبالتالي ستكون الأجواء اليوم شديدة الحرارة خلال فترة النهار في معظم المحافظات، لأن الارتفاع يشمل كل المحافظات». 

وأكملت: «وفى فترات الليل ومع الغياب التام لأشعة الشمس ستتحسن قيم درجات الحرارة، وستكون أجواء لطيفة في معظم المحافظات، وخاصة فترة الليل». 

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: ارتفاع في درجات الحرارة بمعظم المحافظات لمدة 48 ساعة (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار