كندا تخطط لتقديم أسلحة لأوكرانيا بقيمة تزيد عن مليار دولار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T06:06:58+03:00

عربي ودولي، تخطط كندا لتقديم أسلحة لأوكرانيا بقيمة 1.16 مليار دولار خلال السنوات الخمس القادمة، .،كندا تخطط لتقديم أسلحة لأوكرانيا بقيمة تزيد عن مليار دولار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكندا تخطط لتقديم أسلحة لأوكرانيا بقيمة تزيد عن مليار دولارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تخطط كندا لتقديم أسلحة لأوكرانيا بقيمة 1.16 مليار دولار خلال السنوات الخمس القادمة، حسب مشروع الميزانية الذي نشرته وزارة المالية الكندية يوم الثلاثاء.

وينص مشروع الميزانية على تخصيص 1.6 مليار دولار كندي (1.16 مليار دولار أمريكي) لوزارة الدفاع ابتداء من عام 2024 – 2025 المالي، لتقديم "مساعدات عسكرية فتاكة وغير فتاكة" لأوكرانيا.

وتخطط السلطات الكندية كذلك لتقديم قرض بحجم 2.4 مليار دولار كندي (1.74 مليار دولار أمريكي) لأوكرانيا عبر صندوق النقد الدولي في عام 2024.

وأشير في مشروع الميزانية إلى أن ملياري دولار كندي من هذا القرض قد تم تحويلها إلى الحساب الخاص بأوكرانيا في 20 مارس الماضي.

يذكر أن أوكرانيا حصلت على مساعدات عسكرية من كندا بقيمة نحو 4 مليارات دولار كندي (2.91 مليار دولار أمريكي) منذ بدء العملية العسكرية الروسية في فبراير 2022.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كندا تخطط لتقديم أسلحة لأوكرانيا بقيمة تزيد عن مليار دولار،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار