غادة عبدالرازق معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي وممكن أكون سبب فشل زواج بنتي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T02:40:30+03:00

اخبار الفن، اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق، بأنها ليست مستقرة نفسيًا، مشيرةً إلى أنها مريضة منذ .،غادة عبدالرازق معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي وممكن أكون سبب فشل زواج بنتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة عبدالرازق: معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي.. وممكن أكون سبب فشل زواج بنتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


اعترفت الفنانة غادة عبد الرازق، بأنها ليست مستقرة نفسيًا، مشيرةً إلى أنها مريضة منذ 35 سنة، لذلك فهي ليست مستقرة عاطفيا أو نفسيا.

وأضافت عبدالرازق، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة on، أنّ التمثيل يؤدي إلى الشهرة وأمور كثيرة أخرى، فالفنان يرغب في تحقيق النجاح والشهرة وكسب المال.

وتابعت الفنانة: «في مقابل تحقيق هذه الأمور، الفن أخد مني حاجات كتير، ولما بنشوف ناس تانية بنحسدهم على الاستقرار والزوج والأطفال وكل حاجة».

وأشارت، إلى أنها في بعض الأحيان تشعر بأنها دمرت أشخاص آخرين بسبب الفن: «في يوم من الأيام بنتي دي كان عندها استقرار في بيتها ثم انفصلت، وممكن ومحتمل أكون السبب وقصرت في الموضوع ده».

وعن تحملها المسؤولية، أوضحت أن كل راعٍ مسؤول عن رعيته، لذلك، فهي راعية روتانا، وبخاصة أنها مرتبطة بها جدا منذ الصغر: «احترم والدها لأنه السند الحقيقي لينا، لكن أنا ممكن أكون السبب أني بوظت لها حياتها».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبدالرازق: معنديش استقرار نفسي ولا عاطفي.. وممكن أكون سبب فشل زواج بنتي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار