غادة عبدالرازق بعرف اكشف العقارب في حياتي و البجح أوي بحذره وبعدين اكسر سمه
ايجي ناو EgyNow
2024-4-17T01:57:30+03:00

اخبار الفن، أجابت الفنانة غادة عبد الرازق، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي الذي وجهته لها، وهو .،غادة عبدالرازق بعرف اكشف العقارب في حياتي و البجح أوي بحذره وبعدين اكسر سمه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليغادة عبدالرازق: بعرف اكشف العقارب في حياتي و«البجح أوي بحذره وبعدين اكسر سمه»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أجابت الفنانة غادة عبد الرازق، على سؤال الإعلامية لميس الحديدي الذي وجهته لها، وهو «هل غادة عبد الرازق بتعرف تكسر سم العقارب في الحقيقة؟».

وأجابت الفنانة قائلة: «اللي بيبقى بجح أوي، أه طبعاً بعرف أكسر سمه».

وأضافت عبدالرازق، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة on: «بيبقى بجح أوي وأحذره مرة واتنين ويفضل مصمم بكسر سمه وأقوله خلاص فاهمينكم، بلاش تقرفوني في حياتي، أنا مقروفة خلقة».

وتابعت، أنها تستطيع كشف العقارب في حياتها، ولا تنخدع فيهم، ولا تستطيع أن تعيش معهم وتفضل الابتعاد عنه: «بكتشفهم ومش بنخدع فيهم ومش بقدر أعيش مع العقارب، مش ممكن حتى لو كان فيه مصلحة، حتى لو كان العقرب معاه ماء الحياة بيبان على طول».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غادة عبدالرازق: بعرف اكشف العقارب في حياتي و«البجح أوي بحذره وبعدين اكسر سمه»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار